دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-11

الخلايلة: الخروج لاداء الصلوات أثناء الحظر الليلي يعتبر خرقا لأوامر الدفاع

الرأي نيوز :
 
اكد وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور محمد الخلايلة أن الخروج لاداء الصلوات التي تقع ضمن ساعات الحظر الليلي، لايمكن تأديتها لان في ذلك يعتبر خرقا لأوامر الدفاع.

ودعا الخلايلة في تصريحات صحفية اليوم الخميس، الى الالتزام بالتعليمات وأوقات الحظر الليلي، مشيرا إلى أنه لا يستطيع القول للناس، أن يخرجوا للصلاة لان في ذلك خرقا لأوامر الدفاع.

وحول صلاة التراويح بين أنها ستبحث في وقتها، وأن الإجراءات الحالية، تمتد حتى نهاية الشهر الحالي، وسيتم اتخاذ قرارات جديدة بداية الشهر المقبل، وفق الوضع الوبائي.

ويبدأ الحظر الليلي عند الساعة السابعة مساء بدءا من يوم السبت 13-3-2021، فيما تقام صلاة العشاء بعد دخول وقت الحظر.
عدد المشاهدات : ( 4886 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .